رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. المستشار الثقافي البحريني تزور جامعة كفر الشيخ

المستشار الثقافي
المستشار الثقافي البحريني تزورجامعة كفر الشيخ

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، اليوم الثلاثاء، وفد السفارة البحرينية، برئاسة ‏المستشار الثقافي خلود راشد مطر ، وزار الوفد كليات الصيدلة والثروة السمكية وكلية الأسنان، والتقى الطلاب في المحاضرات والمعامل المختلفة.

وناقش رئيس الجامعة، مع المستشار الثقافي فرص زيادة قبول الطلاب البحرينيين للدراسة الأكاديمية في الجامعة والاستفادة من حداثة ‏إمكانياتها ومقوماتها المادية من معامل وأجهزة متطورة وتقنيات تكنولوجية تضاهي العالمية.

 وأعربت المستشار الثقافي لمملكة البحرين في القاهرة عن فخرها وسعادتها بمقومات الجامعة سواء البحثية أو التعليمية وأنها تضاهي الجامعات العالمية‏.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ إن هذه الزيارة تأتي في إطار

التعاون بين جامعة كفر الشيخ ومملكة البحرين بهدف التعرف على الإمكانات التعليمية والاستعدادات البحثية بالجامعة وسبل التعاون بين الجامعة والجامعات البحرينية، وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون العلمي والأكاديمي بين الدولتين .

أشار القمري، إلى عمق الروابط والصلات بين الشعبين المصري والبحريني وأن ‏الجامعة تعمل على تحقيق المزيد من التعاون الأكاديمي وتحقيق الاستفادة وتبادل ‏الخبرات المختلفة بين الجامعة وجامعات مملكة والبحرين في مختلف التخصصات‎.