عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد مدرسة النور للمكفوفين

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية

تفقد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مساء اليوم الاثنين، الفترة المسائية بمدرسة النور للمكفوفين، التابعة لإدارة شمال الاسماعيلية، في إطار المتابعه الميدانية لها والوقوف علي احتياجاتها.

 

وجاء ذلك في حضور الاستاذ عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية والأستاذ فلك الديب مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذ إسماعيل محسن مدير عام التعليم العام والأستاذ أحمد يسري مدير إدارة التعليم الخاص.

 

وتابع سيادته غرف الإقامة الخاصة بالطلبة بالقسم الداخلي حيث قرر التواصل مع مديربة التضامن الاجتماعي بشأن توفير المفروشات والتجهيزات الخاصة بالغرف الي جانب تلبية احتياجات الطلاب كما شهد مدير المديربة والوفد المرافق له مباراة

في كرة الجرس وحرص علي تشجيع الطلاب  الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود قيادات التعليم ومشاركتهم الأنشطة واستمع الي مطالب إدارة المدرسة حيث أكدت مديرة المدرسة مايسة أحمد أن هذه الزيارة لها مفعول طيب علي جميع العاملين بالمدرسة.

 

وأكد الدكتور خالد خلف على دعمه للمدرسة ومطالبهم ومنها تطوير ملعب كرة الجرس إلى جانب توفير بعض الأجهزة والمتطلبات العاجلة من أجل تحقيق رغبة طلاب المدرسة وتشجيعا لهم.