رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب مدرسة الحصافة بشبين القناطر

الدكتور علاء عبد
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم مركز شباب قرية الحصافة وتفقد مدرسة الحصافة للتعليم الأساسي بمركز شبين القناطر بعد تطويرهما من قبل مؤسسة بيت الخير وبنك الطعام المصري وذلك في اطار اتفاق التعاون لتطوير القري الأكثر احتياجا.

رافق المحافظ خلال الافتتاح المهندسة شرين عقل مؤسس ورئيس جمعية بيت الخير والدكتور معز الشهدي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام المصري وغريب أحمد على رئيس مدينة شبين القناطر وطه عجلان  وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمود السبروت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والمهندسة هالة شندى مدير الأبنية التعليمية بالقليوبية .
وألقي المحافظ كلمة علي هامش الافتتاح تقدم فيها بالشكر لكل من ساهم في تطوير المدرسة ومركز الشباب مؤكدا توفير كافة أوجه الدعم للمركز مع ضرورة الحفاظ علي مركز الشباب وصيانته لإتاحة الفرصة للشباب لممارسة الأنشطة الرياضية والتي لها دور كبير لاستغلال الطاقات الشبابية في أنشطة مفيدة صحيا ونفسيا والبعد عن أي فكر منحرف ،

وأكد على الاهتمام بالصيانة الدورية للمبني والملعب لضمان بقائها مدة أكبر،  حيث يمثل المركز إضافة جديدة لمنظومة الخدمات بالقرية والتي تم تطويرها ضمن تطوير القرى الأكثر احتياجا لتكون قرى نموذجية من خلال تزويدها بمجموعة من المرافق والخدمات.
كما تفقد مدرسة كفر الحصافة والتي تم تطويرها بالكامل من خلال دهان المدرسة والأسوار وتجديد دورات المياه وزجاج الفصول وفرش الأرضيات وتوريد ديسكات جديدة .
وأكدت المهندسة شرين عقل أن برنامج تطوير القري من البرامج التنموية التي يهتم بها بيت الخير وبناء عليه فقد وقع بيت الخير اتفاقا تعاون مع بنك الطعام المصري لتطبيق هذا البرنامج المشترك لتعميم الفائدة علي المستحقين.