رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة معلمي سمالوط تكرم الطلاب المتفوقين بالمنيا

صورة لحفل التكريم
صورة لحفل التكريم

كرمت اللجنة النقابية لمعلمي مركز سمالوط بالمنيا، عددا من أوائل أبناء المعلمين من أعضاء النقابة، وقدامي المعلمين" علي المعاش" ، لتميزهم وتفوقهم الدراسي في الشهادات والمراحل الدراسية المختلفة.

جاء ذلك خلال احتفالية بمجمع مدارس العهد الجديد، بحضور محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، ومدحت القاضي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، ودكتور علي عبدالسلام ، مدير عام التعليم العام، وخيري فؤاد ، رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بسمالوط ، وممثلي اللجنة النقابية.

وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب الفائقين ، وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة لأبنائهم ، والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم ، وحث كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضيء.

وأشار الدكتور علي عبدالسلام ، إلى أن الحفل جاء

لتقوية أواصر المحبة بين المعلمين وأبنائهم ، الذين يضحون دائماً من أجل جميع أبناء مصر ، والذين يربون جيلاً بأكمله ، ويغرسون فيهم القيم الوطنية والأخلاق العالية.

من جانبه، أكد رئيس مركز سمالوط ، أهمية دور التعليم بشكل عام في المجتمع ،والأهمية الخاصة للتعليم الابتدائي ، والذي يعتبر مرحلة أساسية لجميع مراحل التعليم التالية لها، وأوضح أنه تم عرض عدد من الفقرات الموسيقية لطلاب المدارس ، وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات، وتوزيع الشهادات والهدايا على الطلاب المكرمين،  بحضور أسرهم ، وأعضاء النقابة.