رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاروبيم في افتتاح معرض الطلاب المبتكرين والمبدعين بالدقهلية: أنتم صناع مستقبل مصر

محافظ الدقهلية ووكيل
محافظ الدقهلية ووكيل وزارة التربية والتعليم في افتتاح معرض

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم معرض " isef" اي سيف للطلاب المبتكرين والمبدعين بمدرسة الفردوس  الرسمية المتميزة للغات بمدينة المنصورة  والذي يشترك فيه  132 طالبا وطالبة من مراحل التعليم قبل الجامعي المختلفة ،  وبنحو 96 مشروعا تمهيدا للإشتراك في معرض isef الدولي الذي يعد أكبر معرض للهندسة والعلوم في العالم ، وقد سبق أن مثل طلاب الدقهلية مصر في عام 2015 بأربعة من الطلاب المبتكرين.

 حضر الإفتتاح المهندس علي عبدالرؤف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة.

وأشاد شاروبيم بالإبتكارات التي شاهدها في المعرض وقال إن الإبداع العلمي هو الطريق الي التقدم وان الإبتكارات التي حدثت في العالم هي التي جعلت الحياة اكثر سهولة وحلت كثير من

المشكلات التي كان يعاني منها  الإنسان قبل اختراع الآلة والكهرباء والطائرات والسفن وغيرها من الإختراعات التي ساعدت الإنسان علي التواصل في مختلف أرجاء العالم والتي لم نعد قادرين على العيش بدونها.

وقدم شاروبيم التحية للطلاب المبتكرين قائلا إن ابداعكم وابتكاراتكم لابد وأن تعود بالفائدة علي وطنكم فأنتم قادة المستقبل وصناع الأمل في مصر ،وطلب محافظ الدقهلية من وكيل وزارة التربية والتعليم توفير كافة سبل الرعاية لهؤلاء الطلاب وتذليل العقبات أمامهم حتى يقدموا مزيداً من الإبتكارات الجديدة.