عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الإنشائية بمقابر شهداء القوات المسلحة

اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

تابع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، الأعمال  الإنشائية بمنطقة مقابر شهداء القوات المسلحة فى حرب الاستنزاف - وأكتوبر 73بمنطقة النجدة بالغردقة .

وشدد المحافظ علي سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات بالمقابر ، حتي يتم افتتاحها قريبا، كما أصدر تعليماته لرئيس مدينة الغردقة بالانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير بالمنطقة ، مع توفير كافة المرافق والخدمات لها .

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع هيئة التنظيم والإدارة بالقوات المسلحة ومراجعة وتدقيق أسماء الشهداء والذين بلغ عددهم 177 شهيد ، مؤكدا على تصميم النصب التذكاري بما يليق بالمحافظة الساحلية .
كما تابع عبد الله أعمال الرصف والتطوير بطريق االحجاز أمام مخرج شارع المصالح وأمام النجدة بالغردقة، وشدد علي شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف بالطريق ، مشيرا إلي مراعاة الإلتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالمية حتي يتم الاستفادة من الطريق أطول مدة ممكنة .

كما تابع عبد الله الأعمال الإنشائية بمصنع إعادة تدوير المخلفات الجديد  بالغردقة الجديد  و مدي جاهزيته للعمل خلال

الفترة المقبلة .

أكد محافظ البحر الأحمر ضرورة السرعة والدقة في تركيب المعدات حتي تبدأ عملها في أقرب وقت ، والعمل علي تحقيق الإستفادة القصوى من تلك المخلفات من خلال إعادة تدويرها مرة أخري .

وأضاف عبد الله أن جميع الماكينات والمعدات والتصاميم الهندسية لهذا المشروع تم تنفيذها واعتمادها في هولندا وألمانيا مما يساعد علي إعطاء أطول فترة ممكنة لتشغيل المصنع وتلبية احتياجات المحافظة ومساعدة أهالي البحر الأحمر ، ويساعد هذا المشروع علي توفير فرص عمل ل ٦٤ عاملا .

كما أكد عبد الله أن المحافظة تسعى للاستفادة من مصنع تدوير القمامة فى تحقيق تقدم ملموس فى هذا القطاع الهام الذى توليه المحافظة اهتماما كبيرا.