عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ السويس يستقبل وزير القوى العاملة تمهيدًا لافتتاح دورة تدريبية

اللواء عبد المجيد
اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس

استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بمكتبه بديوان عام المحافظة اليوم السبت، محمد سعفان وزير القوى العاملة تهميدا لافتتاح الدورة التدريبية التي تعقد عن قانون العمل فى نادي النصر للبترول فى إطار مبادرة "مصر أمانة بين إيديك ".

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وحاتم جاد رب مدير عام مديرية القوى العاملة، وعبر وزير القوى العاملة عن سعادته لزيارة السويس والتى تعتبر من أهم المحافظات المهمة والتى تتضمن المئات من شركات البترول والمشروعات بالمناطق الصناعية والسخنة.
وطالب الوزير مدير القوى العاملة فى السويس بإعداد دورات تدريبية لشباب للمحافظة لتأهليهم سوق العمل وإعداد مشروعات صغيرة ومتوسطة.
قال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن تدريب الشباب من أهم أولويات المحافظة التى تركز عليها الفترة المقبلة من خلال التنسيق مع القوى العاملة وعدد من المؤسسات والهيئات المتخصصة فى تدريب بعض التخصصات

المطلوبة فى الشركات والمصانع. 
وأضاف محافظ السويس أن مركز تدريب القوى العاملة الذى سيحدث نقل نوعية من خلال تخريج عدد الشباب المؤهلين لسوق العمل.
واستعرض محافظ السويس مع وزير القوى العاملة العديد من الموضوعات التى تخص الشركات والمصانع المغلقة الموجودة بالسويس من أجل العمل على حلها.
وأشار المحافظ إلى أن المحافظة حاليا تقوم بدراسة بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتدريب الشاب على حرفة وتوفير التمويل المطلوب لإقامة المشروع أو الورشة. 
وأهدى اللواء صقر درع المحافظة إلى وزير القوى العاملة كما أهدى "سعفان" درع الوزارة الى محافظ السويس.