عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوركسترا النور و الأمل في احتفالية ذوى القدرات الخاصة بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد اللواءأحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس الحفل المقام على هامش فاعليات الاحتفال باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بمتحف الرمال بمدينة الغردقة وسط أجواء من الحب و المودة والفرحة .

أكد  عبد الله  على أهمية مشاركة أبنائنا من  ذوى القدرات الخاصةإحتفالاتهم والتى تساعدهم على الإندماج الفعلى و المساهمة فى أساليب تطويرهم و جعلهم قادرين على الاعتماد على أنفسهم ، معربا عن سعادته البالغة بتواجده بينهم لما يحمله ذوى القدرات من نقاء وبراءه تجعل الحياه اكثر طمأنينة و أمل ، مشيدا بدور المعلمين المتخصصين فى هذا المجال لدورهم الراقى فى النهوض بالمستوى العلمى لهم ، و ايضا جهد ذويهم فى المثابرة والدعم ليحصلوا على حقهم فى الحياه .

وتضمن الاحتفال تقديم العديد من المعزوفات الموسيقية الرائعة و التى قدمتها فرقة أوركسترا جمعية النور والأمل و التى أدخلت البهجة والسرور على كافة الحضور .

وقد قدم المحافظ الشكر لكافة القائمين على هذا العمل الرائع ،كما قدم الشكر لفرقة أوركسترا النور والأمل على المعزوفات الرائعة التى قاموا بتقديمها مشيرا إلى إعجابه الشديد بتلك المعزوفات .

يذكر ان هذة الإحتفالية ينظمها الدكتور محمد الشاعر رئيس مجلس إدارة مجموعة MSG Holdings وذلك إحتفالا باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بمدينة الغردقة .