رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوركسترا النور و الأمل في احتفالية ذوى القدرات الخاصة بالغردقة

المحـافظـات

الخميس, 06 ديسمبر 2018 22:34
أوركسترا النور و الأمل في  احتفالية ذوى القدرات الخاصة بالغردقة
البحر الأحمر : عزه فرغلى

شهد اللواءأحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس الحفل المقام على هامش فاعليات الاحتفال باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بمتحف الرمال بمدينة الغردقة وسط أجواء من الحب و المودة والفرحة .

أكد  عبد الله  على أهمية مشاركة أبنائنا من  ذوى القدرات الخاصةإحتفالاتهم والتى تساعدهم على الإندماج الفعلى و المساهمة فى أساليب تطويرهم و جعلهم قادرين على الاعتماد على أنفسهم ،

معربا عن سعادته البالغة بتواجده بينهم لما يحمله ذوى القدرات من نقاء وبراءه تجعل الحياه اكثر طمأنينة و أمل ، مشيدا بدور المعلمين المتخصصين فى هذا المجال لدورهم الراقى فى النهوض بالمستوى العلمى لهم ، و ايضا جهد ذويهم فى المثابرة والدعم ليحصلوا على حقهم فى الحياه .

وتضمن الاحتفال تقديم العديد من المعزوفات الموسيقية الرائعة و التى قدمتها فرقة أوركسترا جمعية النور والأمل و التى أدخلت البهجة والسرور على كافة الحضور .

وقد قدم المحافظ الشكر لكافة القائمين على هذا العمل الرائع ،كما قدم الشكر لفرقة أوركسترا النور والأمل على المعزوفات الرائعة التى قاموا بتقديمها مشيرا إلى إعجابه الشديد بتلك المعزوفات .

يذكر ان هذة الإحتفالية ينظمها الدكتور محمد الشاعر رئيس مجلس إدارة مجموعة MSG Holdings وذلك إحتفالا باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بمدينة الغردقة .

أهم الاخبار