رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد بالصور .. غرق مدينة حوش عيسى

رئيس مدينة حوش عيشى
رئيس مدينة حوش عيشى بالبحيرة تشرف على سحب مياه الأمطار

 شهدت مدن محافظة البحيرة، أمس الأربعاء، أمطارًا شديدة حتى ساعات متأخرة من الليل، ما أدى إلى تكاثر المياه ببعض الشوارع.

 

 من جانبها قامت المهندسة سلوى زكي، رئيس مركز ومدينة حوش عيسى، بالوجود بأماكن تكاثر المياه، وأشرفت على سحب مياه الأمطار بشوارع المدين.

 

 وفى مدينة ومركز كوم حمادة، حيث سقطت امطار اليوم خفيفة بصورة متوسطة مما استدعى تعاون قيادات الوحدة المحلية، ممثلة في: نواب المركز مع المهندس طارق شعبان، مدير هندسة الصرف، وتحت إشراف المهندس الفنى أحمد بكار وفرقة العمل التابعة للصرف، وفق العمل التابعة للوحدة المحلية، حيث تم رفع مياه الأمطار وتجمعات المياه من الشوارع.

 

 كما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بالدفع بمعداتها بعدد من المناطق والشوارع بنطاق

المدينة، للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار، تزامنًا مع سقوط أمطار بنطاقي المدينة والمركز، وذلك بإشراف الدكتور عزاز عبدالرحمن، ومحمد كجك - نائبي رئيس المدينة، وأحمد حمزة - المشرف على القطاع الثاني بالمدينة، بالتعاون مع إدارة الأزمات والكوارث بالوحدة برئاسة محمد شعبان روتان.

 من جانبه تابع "مرزوق" العمل من خلال غرفة العمليات بالوحدة للتأكد من عدم وجود مشكلات، مشددًا على ضرورة التعامل مع أي بلاغات، أو شكاوى يتم رصدها حول تجمعات مياه الأمطار، وتمهيد الطرق تيسرًا على المواطنين.