عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الوفد ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية ين عائلتين بدمياط

الجلسة العرفية بقرية
الجلسة العرفية بقرية الغوابين بدمياط

نجح طارق عبدالهادي خضر، القطب الوفدي، وعضو مجلس الشعب السابق، عن مركز فارسكور التابع لمحافظة دمياط، فى إنهاء خصومة ثأرية امتدات لـ3 أعوام، بين عائلتين في دمياط، بعد عقد جلسة صلح عرفية بقرية الغوابين مركز فارسكور، بين عائلتي أحمد أبومصطفي، وعائلة عقيل وإنتهت بتقديم الصلح بين الطرفين.

 

وتعانق أفراد العائلتين، بعد أن حضر جلسة الصلح بين كل من  العمدة هشام زايد محمد اللبان، المحامي، وطارق عبد الهادي خضر، عضو مجلس الشعب سابقا، وأعضاء المجلس العرفي بمركز  فارسكور، وأفراد العائلتين وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية وكبار العائلات وأبناء القرية والقرى المجاورة وبعض قيادات الشرطة، وعلي رأسهم العميد خالد جاد الله، مأمور مركز شرطة فارسكور.

 

وتعود وقائع الخصومة إلى إقدام أحد أفراد عائلة  عقيل بطعن أحد الشباب من عائلة ابو مصطفي   بسلاح ابيض خلال مشاجرة بين عائلتين، أدت لحبس اكثر من 10 شباب  من الطرفين  وخلال

جلسة الصلح اليوم   وسط تكبيرات الحضور وتعانق أفراد العائلتين والقسم على نبذ أي خلاف بينهما جاء ذلك في إطار سعي  حزب الوفد بمحافظة دمياط ، ومديرية الأمن، لإنهاء كافة الخصومات الثأرية بالمحافظة، والحد من وقوع خلافات جديدة.

 

وقدم  خضر  شكره لأبناء العائلتين لنبذهم الخلافات واتباعهم لتعاليم الدين الإسلامي السمحة، التي تدعو إلي العفو والتسامح والصفح، لتعم بين الناس المحبة، ولينعموا بالعيش تحت مظلة الأمن والأمان. كما قدم الشكر والتحية لكل من شارك في إنجاح هذا الصلح،   وأعرب  خضر  عن سعادته، بما تم إنجازه في مجال الأمن والسلام الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

 

طارق خضر القطب الوفدي بدمياطاحمد ابو مصطفي رجل الاعمال بدمياط