رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهالي الصيادين المفقودين يترقبون في قلق عودة ذويهم ويطالبون بسرعة البحث

تجمهر اهالي الصيادين
تجمهر اهالي الصيادين

خيَّمت أجواء من الحزن والقلق والترقب على أهالي الصيادين المفقودين بميناء السويس، حيث تجمهر عدد من أهالي الصيادين المفقودين وقطعوا طريق عزبة البرج أمام قرية كفرحميدو، بسبب عدم الكشف عن مفقودين حتى الآن، وغموض مصير ذويهم ضمن 14 صيادا كانوا على متن المركب المفقود، بخليج السويس، وسط أنباء عن غرق مركب الصيد.

وطالب الأهالي بضرورة التحرك والإسراع فى البحث على أمل انتشال أحد منهم، ربما يكون عالقا أو انتشال الجثث، حيث أصيب بعض أهالي الصيادين بصدمة فور سماع الخبر بينما توفي والد صاحب المركب.

ومن ناحية أخرى، عقدت جمعية الصيادين بمدينة عزبة البرج برئاسة حسام وفدي، اجتماعا لبحث أزمة المركب المفقود، وطالبوا بضرورة إيجاد حلول لتأمين الصيادين، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى، بل

يتعرض الصيادون لكثير من الحوادث والمخاطر آخرها غرق مركب منذ عدة شهور وتحطمها بالقرب من شواطئ بورسعيد.

وعلمت "الوفد" أن هناك بحثا مكثفا من قبل القوات البحريه بخليج السويس التى دفعت بمجموعة من اللنشات البحرية للصيد للبحث عن المركب الغارق.

من ناحية اخرى، صرحت محافظ دمياط الدكتوره منال عوض أنه تم التواصل مع قادة القوات البحرية بالسويس ومكتب مخابرات حرس الحدود و اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس لتكثيف جهود البحث والإنقاذ وتحديد موقع المركب المفقود.