رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يبحث مشاكل الجزيرة الخضراء

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل طه، عددًا كبيرًا من أهالي الجزيرة الخضراء، و استمع لمطالبهم والتي كان منها إنشاء مشروع صرف صحى بالجزيرة الخضراء ورصف طريق القرية وتوفير فرص عمل للشباب.

وذلك بحضور اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية.

كلف المحافظ بتحسين الخدمات الطبية والرياضية المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة مستوى النظافة بالقرية، ورصف طريق الجزيرة الخضراء، بالتنسيق مع الجهات المختصة وحل مشاكل وشكاوى المواطنين، وتقديم خدمات حقيقية لهم، وفتح جميع قنوات التواصل معهم.

أوضح طه انه يتم توصيل المرافق لمصانع المنطقة الصناعية، بالإضافة الى انشاء مصنعي الرمال السوداء والمنطقة اللوجستية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتوفير العديد من فرص العمل لأهالي الجزيرة الخضراء

وتوابعها، استجابةً لمطالبهم.

وتابع محافظ كفرالشيخ، انه تم إدراج مشروع الصرف الصحي بقرية الجزيرة الخضراء بالخطة بالتعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، لتقديم خدمة الصرف الصحي لأهالي الجزيرة الخضراء وبرج مغيزل.

وأعرب محافظ كفرالشيخ عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: " إننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ".