رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تعرف على مواقع الفحص لحملة 100 مليون صحة في كفر الشيخ

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قال وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ الدكتور فيصل جوده، اليوم السبت، إن حملة "100 مليون صحة"تستهدف 2 مليون و141 ألفا و328 مواطنا في الفئة العمرية من 18 عاما وسيجري فحصهم ضد فيروس سي والأمراض غير السارية "السكر والضغط والسمنة".

أضاف جوده أنه تم تدريب 648 فريقًا طبيًا موزعين على 215 تمركزًا في الوحدات الصحية والمستشفيات والسيارات المتنقلة في مختلف مدن المحافظة للمشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي حملة "100 مليون صحة."

وأكد وكيل صحة كفر الشيخ أنه سيتم متابعة معدلات الإنجاز وضمان سير أعمال المبادرة بشكل جيد بجانب الخطوات التي تم اتخاذها لتحديد طرق العلاج ومتابعة للذين تلقوا العلاج تجنبًا لحدوث أي معوقات.

وأهاب وكيل صحة كفر الشيخ بالمواطنين التوجه إلى أقرب وحدة

صحية أو مستشفى للتحليل ومعه بطاقة الرقم القومي، حيث يتم التحليل بالرقم القومي في لوحدات الصحية والمستشفيات يوميًا في الفترة من 1/12 حتى 28/2 من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الثالثة ومن الساعة الثالثة حتى الساعة 9 مساءً، يتم التحليل لفيروس C والعلاج وقياس ضغط الدم والسكر مجانًا.

وانطلقت الحملة القومية للقضاء على فيروس سى بمحافظة كفر الشيخ ضمن مبادرة الرئيس "100 مليون صحة" وتمتد لـ 3 شهور ضمن المرحلة الثانية من الحملة التي تشارك فيها 11 محافظة.