عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يأمر بتقديم العون لمصابي حادث أتوبيس الاستثمار ببورسعيد

الدكتور كمال جاد
الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية- أرشيفية

تابع باهتمام الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، الحادث المأسوي الذي وقع، صباح اليوم الأربعاء، إثر تصادم سيارة نقل وسيارة ميني باص لنقل العاملين بالمنطقة الاستثمارية.

وأسفر عن إصابة 17 عاملًا من أبناء محافظة الدقهلية، وكلف " شاروبيم "الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بمتابع الموقف لحالة المصابين وتقديم العون لهم بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة بورسعيد.

فيما تستعد مستشفيات المنصورة لاستقبال الحالات المصابة ؛ والتي تحتاج للرعاية الصحية والتي يرغب مصابيها الانتقال إليها لاستكمال العلاج بها ؛ تسهيلًا علي ذويهم ؛ وقدرة تلك المستشفيات في التعامل مع الحالات الحرجة والتي تحتاج لعناية خاصة من أساتذة الطب..  

هذا وقد قام فريق طبي بإجراء الفحص المبدئي للمصابين ؛ وتبين أن جميع الحالات تعانى من جروح وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم وبعض الكسور البسيطة مع وجود مصاب يعانى من قصور بالدورة

الدموية للساق؛ وتم دخوله غرقة العمليات للتدخل الجراحى ؛ ولا يوجد أى حالات وفاة والحالة العامة متوسطة لجميع المصابين.

يذكر أن سيارة نقل الدقهلية قد اقتحمت، صباح اليوم الأربعاء ، كمين الجميل الأمني الكائن جنوب محافظة بورسعيد ، وذلك علي سرعة ٥٠ كيلو متر في الساعة، وتجاهل سائقها بالتوقف للتفتيش؛ لتصطدم بسيارة نقل عمال بالمنطقة الاستثمارية وتسببت في إصابة 17عاملًا من عمال الاستثمار. 
علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث؛ وتم نقل المصابين لمستشفيات بورسعيد لتلقي العلاج وتحرر المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.