عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 مسجلين سرقوا متجرًا للهواتف المحمولة في المنوفية

المتهمون
المتهمون

 تمكنت مباحث المنوفية، تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل، مدير الأمن، والعميد السيد سلطان، مدير المباحث، من ضبط 4 مسجلين، سرقوا متجر هواتف محمولة في شبين الكوم.

 

 كان مأمور مركز شرطة شبين الكوم، تلقى بلاغًا من المدعو/ م. ر. أ. ا، صاحب محل هواتف محمولة، بدائرة المركز، باكتشافه سرقة عدد (28) هاتفًا محمولًا، ومبلغ مالى قدرة 7000 جنيه من داخل المحل خاصته، ولم يتهم أحدًا.

 

على الفور وجه اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، بتشكيل فريق بحث، برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

 

 ووردت معلومات لوحدة مباحث المركز، برئاسة الرائد أحمد شمس، مفادها قيام كل من (م. ص. ص)، سن 33، عاطل ومقيم بدائرة مركز قويسنا، وسبق اتهامه

في عدد 10 قضايا ما بين (مخدرات – سرقة)، والثاني(م. ا. م)، سن 34، عاطل ومقيم بدائرة مركز قويسنا، وسبق اتهامه
في عدد 3 قضايا ما بين (سرقة – مخدرات)، والثالث (م. ع. ع)، سن 29، عاطل ومقيم بدائرة قسم أول طنطا، وسبق اتهامه في عدد 3 قضايا (سلاح من دون ترخيص - مخدرات – سرقة بالإكراه)، والرابع (أ. ر. م)، سن 32، عاطل ومقيم بدائرة مركز قويسنا.. وسبق اتهامه في قضية سرقة أغنام.

 

 كوّن الأربعة فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المتاجر.. بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم ضبطها والمبلغ المالى.. تم التحفظ على المتهمين والمبلغ المالى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.