رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رئيس حي بالإسكندرية يرد على "كلبشه سيارته"

بوابة الوفد الإلكترونية



 

أثارت سيارة رئيس حي المنتزة بالاسكندريه جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و انتقد الرواد وقوف سيارته الخاصه أمام الباب الرئيسى لحى المنتزه و وضع رئيس الحى حمدى عبدالعليم شامة «كلابش» حول أحد إطارات سيارته الشخصية المغطاة، بالإضافة لإحاطتها بحواجز حديدي.

و تردد أنه منع الحى وقوف أى سيارات أمام أبوابه، فعند  تولى «شامة» رئاسة الحى فى شهر سبتمبر الماضى، مع السماح بوقوف سيارته الشخصية فقط.

و قال ايمن محمد ، أحد المواطنين بالحي ، إن الكلابش وضع لدواعي امنيه ليس اكتر و تم وضع الحواجز الحديديه، و حيث انه مبني حكومة والموظف من حقه وضع سيارته قدام المبني ايه المشكله طالما لا اري تعطيل من جانب الموظفين و رئيس الحي .

و من جانبه نفي حمدي عبد الحليم شامه ، رئيس الحي ما تردد عن حجبه باقي السيارات و قال نصا "ايه المشكله لما اضع سيارتي بجوار سيارات الحي الأخري مع الموظفين" و لكن من اتخذ تلك الصورة

المنتشرة أراد إثارة مشكله بدون داعي و و لم يأخذ باقي كادر الرصيف ليري سيارات امان و القوات المسلحه.

و أوضح "شامه" للوفد ، أنه لا يريد اي ضرر أو تعطيل لاحد من سيارته، و أن الاشغالات تعمل بكل طاقتها لمنع احتكار الارصفه و تحويلها لملكيه خاصه و بالطبع اطبقها علي نفسي اولا ، و لم امنع أحد من الوقوف نهائي .

و أضاف "شامه"، أن الحديد المبين بالصور قديم و معد لتأمين الحي و أنه لا يريد سبب لانتقادة في بدايه رئاسته للحي، داعيا الي التصوير الصحيح حول الحي و بيان وجود باقي السيارات بطريقه طبيعيه .