رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفرالشيخ ورئيس الجامعة يتفقدان قاعة المؤتمرات الكبرى تمهيدا لافتتاحها

محافظ كفرالشيخ ورئيس
محافظ كفرالشيخ ورئيس الجامعة يتفقدان قاعة المؤتمرات الكبرى

تفقد محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل طه ورئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور ماجد القمري اليوم الأحد، قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة كفرالشيخ على مساحة 3000 متر مربع تسع لـ 1500 فرد بتكلفة تتجاوز 100 مليون جنيه، وتعد الأولى على مستوى محافظات الدلتا.

وتم تجهيز القاعة بكاميرات المراقبة ووحدات إطفاء تلقائي وتكييف مركزي وتحكم آلي، وتتضمن مسرحاً بطول 28 متر مجهزاً بكافة التجهيزات الحديثة السمعية والبصرية ومن المقرر افتتاحها خلال 45 يوما.

حضر الجولة الدكتور على أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة، وعبد الله جاد، أمين عام الجامعة، وعدد من أساتذة الجامعة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ أن جامعة كفر الشيخ تعد صرحاً علمياً وتعليمياً متميزاً على المستوى الإقليمي، وتقوم بدور رائد في تنمية المجتمع كشريك أساسي

في التنمية بالمحافظة، مشيداً بقاعة المؤتمرات الكبرى التي يتم إنشائها على الطراز الحديث ويتم إتباع التكنولوجيا المتقدمة في تجهيزها، مقدماً الشكر للدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء وأساتذة الكليات، وجميع العاملين بالجامعة على وصول جامعة كفرالشيخ الى هذه المكانة المشرفة، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار والريادة في ظل اهتمام الرئيس السيسي، بالتعليم وربط الجامعات بالتنمية في المحافظات لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وتحسين جودة الحياة ومناخ التعليم في ربوع الوطن.