رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملحق الثقافي السعودي في ضيافة جامعة الزقازيق

خلال تكريم الملحث
خلال تكريم الملحث الثقافي السعودي بجامعة الزقازيق

حل الدكتور خالد النامي، الملحق الثقافي السعودي بسفارة بلاده بالقاهرة ضيفًا على جامعة الزقازيق، لمناقشة عدة موضوعات ترتبط بإجراءات قبول الطلاب والتسجيل لطلاب الدراسات العليا.

 

وكان في استقباله الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من قيادتها، وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة بالوفد السعودي المرافق للملحق الثقافي، مؤكدًا أن جامعة الزقازيق منذ نشأتها وهي قبلة للطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية الشيقة في مختلف الكليات لما تتميز به من تنوع التخصصات وتقديم برامج تعليمية بنظام الساعات المعتمدة وفقا للمعايير الدولية علاوة على الكليات الجديدة وفي مقدمتها كلية طب الأسنان التي تستقبل عدد كبير من الطلاب الوافدين.

 

وأضاف رئيس الجامعة أنه سيتم

التواصل بشكل رسمي ودائم مع السفارة فيما يخص طلاب المملكة وسيتم ارسال نتائج الطلاب أول بأول ، كما سيتم دراسة المقترحات المقدمة من الجانب السعودي بشأن تحويل الطلاب من الجامعات السعودية إلي الجامعات المصرية وعمل مقصة لتحويل الطلاب وفقا للوائح والقوانين التي تقرها الجامعة.

 

وفي ختام الزيارة قام رئيس الجامعة والملحق الثقافي بتبادل الدروع، كما تم تكريم طالب وطالبة سعوديين بكلية الطب لتفوقهما في الدراسة وتشجيعا لهما.