رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يوافق على دعم مراكز الشباب بأرمنت

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن النائب أحمد حسن الفرشوطى عضو مجلس النواب عن دائرة أرمنت بمحافظة الأقصر، موافقة وزير الشباب والرياضة بالأقصر على الطلبات المقدمة والخاصة بدعم جميع مراكز الشباب بأرمنت، ومنها دعم مالى لمركز شباب أرمنت الحيط حتى مركز شباب المحاميد قبلى.

 

وأضاف الفرشوطى، أن الوزير وافق على دعم مالى لنادى ارمنت الرياضى والبدء على وجه السرعة فى الإنشاءات، وتوفير اعتماد الميزانية كما وعد بوضع حجر الأساس للنادى الاثنين المقبل، بالإضافة الى موافقته على اعتماد ميزانيه لنادى الشبان المسلمين الكائن بأبوقليعى واستكمال جميع الأعمال والانتهاء منها فى اسرع وقت، والموافقة على دعم جميع مراكز الشباب بأرمنت ببعض الاساسات الناقصة، بجانب موافقته والتشديد بسرعة الانتهاء من الملعب الخماسى وتجهيزه واستكمال ما يحتاجه مركز شباب الرزيقات قبلى تمهيدا لافتتاحه.

 

وتابع ان وزير الشباب والرياضة، وافق على رحلة للشباب لمدينة شرم الشيخ سيتم تحديد موعدها فى القريب العاجل مناشدا مديرية شباب ارمنت بتقديم كل الطلبات التى تخدم الشباب والرياضة بالمركز، لعرضه على الوزير فى الاجتماع المقرر الاثنين المقبل.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة الأقصر والتي قام خلالها

اليوم بقيادة مسيرة مشي بمشاركة 900 شباب وفتاة، وحضور احتفالية فنية غنائية بميدان أبو الحجاج الأقصري بعنوان "الموسيقي من أجل التنمية".

 

وشدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حرصه للتنسيق الكامل والمتابعة الدورية مع نواب البرلمان المصري؛ لتلبية رغبات المواطنين فى مختلف المحافظات والخاصة برفع كفاءة وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية وتوفير كافة الامكانيات بها ليتمكن الشباب من ممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والاجتماعية بها، بجانب خطة الوزارة لتحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية.

 

كما عرض وزير الشباب خطة الوزارة نحو الاستثمار فى مراكز الشباب وتفعيل الإدارة الاقتصادية لها من خلال إقامة المزايدات العلنية بنظام حق الانتفاع لتوفير عوائد لمراكز الشباب من جانب وتطوير إنشاءاتها من جانب أخر.