عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توفير دعم مالى لجميع مراكز شباب غرب الأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن النائب محمد يس عضو مجلس النواب عن دائرة القرنة بغرب الاقصر، موافقة اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بدعم مالى لجميع مراكز الشباب بمركز ومدينة القرنة غرب المحافظة، وذلك لتطوير وفرش جميع مراكز الشباب.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة الأقصر، وعقده اجتماعا بعدد من نواب الأقصر والتي قام خلالها بقيادة مسيرة مشي بمشاركة 900 شباب وفتاة، وحضور احتفالية فنية غنائية بميدان أبو الحجاج الأقصري بعنوان "الموسيقي من أجل التنمية".

 

وأضاف ياسين ، أن وزير الشباب والرياضة وافق على دعم جميع مراكز الشباب بالقرنة بداية من مركز شباب البعيرات حيث وافق الوزير على طرح نزل للشباب بقرية البعيرات وبناء سور لمركز الشباب وشراء أساس للمبنى الإدارى بمركز الشباب والبدء على وجه السرعه فى الإنشاءات.

 

وأضاف يس أن الوزير  وافق على تطوير

مركز شباب المريس وبناء دور ثالث بالمبنى الإدارى وفرش المبنى بالأساسات الناقصة ،كما وافق على توفير إعتماد مالى لمركز شباب الضبعية والاساسات الناقصة بالمبنى الإدارى، بالإضافة إلى موافقته على تقديم دعم مالى لمركز شاب قامولا واستكمال فرشه بالأثاثات الناقصة،كما وافق على توفير اعتماد مالى لمركز شباب الأقالتة للأساسات الناقصة بالمبنى الإدارى.

 

مؤكدا أن الوزير ، وافق على رحلة للشباب لمدينة شرم الشيخ سيتم تحديد موعدها قريبا، وناشد مديرية شباب القرنة بتقديم كل الطلبات التى تخدم الشباب والرياضة بالقرنة .

 

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر