رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي كفر الجزار ببنها يستغيثون بالمحافظ من تجاهل الوحدة المحلية لمطالبهم

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب مواطنو قرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية بسرعة إنهاء إجراءات رد الشىء لأصله وإعادة رصف شوارع القرية التى تدمرت بفعل أعمال تركيبات مياه الشرب والغاز والكهرباء.

وقال أهالى القرية إن شوارع أكبر قرى بنها وأقربها للمحافظة تحولت إلى حفر ومطبات وستتحول إلى برك طينية حال سقوط الأمطار بما سيترتب عليه حالة من الشلل التام بشوارع وتوقف المواطنين عن الحركة لقضاء مصالحهم.

وانتقد مواطنو القرية تقاعس الوحدة المحلية عن إنهاء تلك الإجراءات ومخاطبة الأجهزة المعنية لحل تلك الأزمة.

كما انتقد أهالى القرية الواقعة على الطريق الزراعى القديم ببنها انتشار القمامة بمحيط محطات الغاز والمدارس ومحطة مياه الشرب وطريق الكورنيش الذى تم صناعة حفر عميقة به لوضع تجمعات القمامة بما يمثل إهدارا للمال العام لما تم إنفاقه على الكورنيش الذى كلف موازنة

الدولة الكثير من الأموال. كما طالبوا بفصل مجمع مواقف ورروة ودملو وميت الحوفيين عن الكورنيش بعد استيلاء إدارة مواقف القليوبية على جزء من الكورنيش بعد تدخل أحد النواب خدمة لإحدى القرى الداعمة له انتخابيا.

مشيرين إلى تحول الكورنيش إلى مكان سيئ وانتشار بعض الخارجين عن القانون وسرقة حديد ومقاعد الكورنيش الذى أنشئ كمتنفس للمواطنين فى عهد المحافظ الأسبق عدلى حسين.

وطالب الأهالى بوضع حد لظاهرة القمامة والتى تسببت فى انتشار الحيوانات والزواحف والقوارض والرائحة الكريهة والطيور والناموس الناقلة للأمراض فى المنطقة.