عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترشيح ثلاث طالبات للمشاركة فى مبادرة التعليم بأسيوط

صلاح فتحي وكيل وزارة
صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

 وافق صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على ترشيح الطالبات الثلاث الحاصلات على المركز الأول بالصف الثالث الإعدادى بالمدارس الرسمية للغات، للاشتراك فى منحة "التعليم أولًا"، المقدمة لطلاب المدارس التجريبية، وذلك بناءً على تعليمات الوزارة فى هذا الشأن.

 

 قال وكيل الوزارة: "إن المنحة تهدف إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات والاستراتيجيات والقيم التى تمكنهم من التميز فى عالم يتسم بالسرعة والتنافسية"، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص الوزارة على تشجيع الطلاب الأوائل للحصول على التدريب والتأهيل فى اللغة الإنجليزية، والحاسب الآلى، والأنشطة الفنية والرياضية، خلال إجازة نصف العام الدراسى الحالى.

 

 وأضاف عبدالناصر حامد، مدير عام التعليم العام، أن مبادرة "التعليم أولًا"، خاصة بتقديم منحة

للطلاب المتفوقين في مرحلة التعليم الإعدادي في المدارس التجريبية في جميع محافظات مصر، وذلك لإعداد كوادر منتجة في المجتمع تستطيع أن تصل بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تستحقها ونتمناها جميعًا.

 

وأوضح مصطفى فرج، مدير إدارة التجريبيات بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، أن الطالبات الثلاث هن كل من (رضوى أشرف صلاح بمدرسة العروبة الرسمية للغات، وحبيبة محمد رفعت بمدرسة 25 يناير الرسمية المميزة للغات، وفاطمة فوزى أحمد نفادى بمدرسة ممتاز نصار الرسمية للغات).