رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع لجنة الخطة والموازنة والاعتماد بمحافظة الفيوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم  إجتماعا لمناقشة تنفيذ خطة الموازنة والاعتماد، بحضور المهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء مجالس المدن والقري بالمحافظة .

خلال الاجتماع استعرض محافظ الفيوم نسبة ما تم إنجازه من أعمال ومشروعات خاصة بالخطة، وأكد محافظ الفيوم علي ضرورة تعظيم الاستفادة من الموازنة وتنفيذ وإنجاز المشروعات الهامة التي تهم  المواطن، مؤكداً علي ضرورة التعاون بين كافة القطاعات المختلفة لتسهيل إجراءات التنفيذ وإزالة المعوقات وتذليل العقابات من أجل سرعة إنجاز المشروعات في أوقاتها.

 

وأكد محافظ الفيوم علي ضرورة متابعة تنفيذ المشروعات والإشراف عليها حتي يتم تنفيذ المشروعات طبقاً للمواصفات الفنية اللازمة وضمان جودتها.

وكلف محافظ الفيوم جميع رؤساء مجالس القري والمدن بضرورة حصر جميع المشروعات المتعثرة ووضعها علي مكتبه لدراستها والوصول

الي حلول جذرية لتشغيلها.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهات لرؤساء المدن والمراكز تكثيف المتابعة والإشراف علي كافة المؤسسات كل تحت رئاسته وتحريك الأعمال في مختلف القطاعات .

أشار محافظ الفيوم إلى ضرورة طرح تنفيذ المشروعات علي جميع الشركات السيادية لخلق التنافس بين هذه الشركات والاستفادة بالحصول علي أسعار مناسبة وضمان جودة العمل.

 

وفي نهاية الاجتماع أصدر محافظ الفيوم تعليمات بعدم قيام أي جهة بالحفر في الطرق المرصوفة إلا في الظروف القصوي وبعد تشكيل لجنة للنظر في هذا الشان وكيفية تنفيذه.