رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سكرتير مساعد أسيوط يترأس حملات لمراجعة المخزون السلعي

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأ المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، حملات مفاجئة لمراجعة وحدات المخزون السلعي بمركزي أبنوب والفتح وذلك قبل طرحها في المزادات العامة لتعظيم الاستفادة من محتويات المخزون السلعي من معدات وأعمدة وقطع غيار سيارات ومعدات واستغلالها في أماكن أخرى أكثر احتياجًا بدلا من شراء معدات جديدة.

وذلك بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط ، بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير المساعد لفحص وحدات المخزون السلعي على مستوى أحياء ومراكز المحافظة وترشيد الانفاق الحكومي.

رافقه خلال الحملة نبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح وتاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب واحمد ثابت نائب رئيس مركز ومدينة أبنوب.

وقال السكرتير المساعد، إنه قام بتفقد وحدتي المخزون السلعي بمركزي أبنوب والفتح بالإضافة إلى تفقد مبنى الحملة الميكانيكية وتم اكتشاف معدات يمكن إعادة استخدامها

من بطاريات وأعمدة كهرباء وأكشاك خشبية وتند كما تم تزويد بعض المعدات والسيارات ببطاريات جديدة لإعادة تشغيلها والاستفادة منها بدلا من تخزينها والدفع بها في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا.

وأشار السكرتير المساعد إلى أنه سيتم تكثيف الحملات على جميع المراكز والأحياء ومراجعة جميع وحدات المخزون السلعي لإعادة الانضباط اليها ومحاسبة المخالفين على أن يتم إعادة استخدام المعدات والأدوات مرة أخرى منوهًا إلى حملات الوزير المحافظ بأحياء شرق وغرب وإعادة توزيع معدات المخزون السلع قبل طرحها في المزاد لحسن استغلالها مرة أخرى والاستفادة منها.