رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يهنئ المواطنين بمناسبة مولد النبي الشريف

الدكتور علاء عبد
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية

قدم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، التهنئة لمواطني المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف، سائلا المولي عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العطرة على أبناء المحافظة بالخير والأمان.
جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد علي أمين سر المجلس التنفيذي وسكرتير عام المحافظة واللواء/ محمد السعدني سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء/ ماهر عبد العزيز نائب مدير أمن القليوبية.
وفي سياق متصل، أشاد اللواء/ محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بجهود محافظة القليوبية في الإستجابة لشكاوي المواطنين حيث صرح سيادته بأن أكثر الشكاوى التي وردت مبادرة "صوتك مسموع" هى القمامة والبناء المخالف والإزالات،

كما كانت أكثر المحافظات استجابة لشكاوى المواطنين خلال الأسبوع الثانى هى محافظات القليوبية والجيزة وكفر الشيخ والبحيرة وسوهاج، وذلك خلال كافة القنوات الخاصة بالتواصل فى المبادرة.
يذكر أن شعراوى، كان قد أعلن أن يوم 23 أكتوبر الماضى، إطلاق مبادرة تركزت على محورين رئيسيين، المحور الأول تحت عنوان "إدارة محلية مستجيبة للمواطن"، وفيما يخص المحور الثاني للمبادرة يحمل عنوان "إدارة محلية تتحرك وتعمل من أجل المواطن".