عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: أعمال التطوير بشارع الأهرام لن تؤثر على الحركة المرورية

محافظ الجيزة أحمد
محافظ الجيزة أحمد راشد

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم الأربعاء، إن أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع الأهرام لن تؤثر سلبًا على الحركة المرورية بالشارع، وفقًا لوكالة انباء الشرق الاوسط.
جاء ذلك خلال تفقده أعمال التطوير التي تنفذها المحافظة بشارع الأهرام، يرافقه السكرتير المساعد للمحافظة علاء بدران، ورئيس مدينة الجيزة جمال عبد الرشيد.
وأوضح المحافظ في تصريح أن الأعمال تشمل رفع كفاءة شارع الأهرام بالكامل، وتطوير الجزيرة الوسطى به، ودعمها بالنباتات والأشجار، وتركيب إنترلوك للأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة، وإصلاح البلدورات والأجزاء المتهالكة في الرصف، لافتًا إلى أنه تم تركيب وسائل إنارة حديثة (ليد) بالشارع بالكامل، مع تركيب عدد من اللافتات المرورية لتوجيه قائدي السيارات بالشوارع.
وأشار إلى أنه تم رفع كفاءة نفق

مرور المشاة بمحطة الطالبية وإعادة تأهيله، لتسهيل عبور المواطنين للشارع والحفاظ على أرواحهم، مشيرًا إلى أن شارع الأهرام يعد أحد الشوارع الرئيسية بالمحافظة، وقبلة للوفود السياحية المتجهة إلى المنطقة الأثرية.
ونوّه المحافظ بأنه تم رفع 2500 طن مخلفات رتش وهدم بواسطة 185 نقلة بمعدات النظافة من امتداد شارع اللبيني، وذلك في إطار المجهودات التي تقوم بها الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الهرم لرفع كفاءة منظومة النظافة بالحي وإزالة مقالب ومأوى القمامة.