عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس جامعة سوهاج يجتمع بمديري العموم لمناقشة نظام إدارة الجودة

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء الموافق ١٣ نوفمبر، اجتماعًا لمديري العموم، بحضور أشرف القاضي الأمين العام للجامعة، وذلك لمراجعة نظام إدارة الجودة للإدارة المركزية، طبقاً للمواصفة الدولية  إصدار 2015.
وأوضح رئيس الجامعة أنه تم خلال الاجتماع عرض ومناقشة خطة التطوير، ومراجعة جميع المطالب والمشكلات التي تواجه نظام إدارة الجودة، مشيرًا إلي أنه هذه المرحلة هي الأخيرة لإنشاء نظام الجودة، علي أن يتم بعدها مراجعة محاكاة تتم بواسطة الشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم، ثم يتم البدء بمخاطبة الجهات المانحة لشهادة الأيزو العالمية واختيار الجهة ذات الخبرة في مؤسسات التعليم العالي، والاتفاق علي زيارة المنح في حالة اجتياز الجامعة لمطالب هذه الجهة.
وأكد الدكتور عبده سعد الدين

رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم، أن الاجتماع اختتم بعدة قرارات وتوصيات منها تنفيذ مراجعة المحاكاة، واستكمال تحليل جميع الاستبيانات من مختلف الإدارات، إعداد دراسة عن الوافدين، كما أوصى الاجتماع أيضًا بضرورة مراجعة موقع الجامعة وإنشاء سجل معرفة لكل إدارة، وأخيرًا دراسة إنشاء بانوراما للجامعة الجديدة.
ومن الجدير بالذكر أن الزيارة القادمة ستكون خلال يومي ٢١ و٢٢ نوفمبر الجاري لتنفيذ مراجعة المحاكاة من فريق مراجعين من الشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم.