رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط تعلن انطلاق حملة "لأني رجل"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط انطلاق حملة "لأنى رجل" والتى تنظمها المجلس القومى للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للمرأة وذلك خلال مشاركتها بالندوة المنعقدة صباح اليوم بمكتبة مصر العامة.

وصرحت المحافظ بأن هذه الحملة تهدف إلى دعم المرأة وحث الرجل على مساندتها وكذلك التأكيد على أهمية تحقيق المساواة بين الجنسين مضيفة أن الحملة تهدف أيضا إلى تسليط الضوء على النماذج الايجابية لدور الرجل في دعم المرأة.

فيما أشارت الدكتورة منال عوض الى أنه ولأول مرة يتم مخاطبة الرجل وحثه على مساعدة المرأة واشراكها في خطط التنمية وذلك من خلال التأكيد على حقها في العمل والتعليم و مناهضة العنف ضدها و احترام المرأة فى بيئة العمل بالإضافة إلى حقها في ممارسة الأنشطة

الرياضية و تقديم المساعدة للزوجة.

فيما وقد توجهت المحافظ بخالص الشكر والتقدير للدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة على مجهوداتها الكبيرة في توفير بيئة آمنة للمرأة المصرية، كما توجهت سيادتها بالشكر لأعضاء منظمة الأمم المتحدة المرأه لدعمهم كافة المشروعات الداعمة للمرأة بالدول العربية.

وفى إطار هذه الحملة... دعت المحافظ المجلس القومى للمرأة بالمحافظة برئاسة كريمة البدرى بالاتجاه نحو القرى لتوعية المرأة بدورها وحث الرجل على الوقوف بجانبها متوجهة لهم بالشكر لدعمهم الأنشطة المختلفة بالمحافظة.