رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

137 مليون جنيه لرصف وصيانة وتمهيد الطرق ببني سويف

محافظ بني سويف المستشار
محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر

قال محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر إنه تم تخصيص 137 مليون جنيه لخطة الرصف على مستوى قرى ومدن المحافظة، وفقًا لوكالة انباء الشرق الاوسط.
وأوضح المحافظ في بيان اليوم الإثنين أن المبلغ المخصص يشمل أعمال التمهيد والصيانة والأرصفة لـ32 طريقا بطول 52 كيلومترًا، بالإضافة إلى 28 شارعًا بطول 12 كيلومترًا، ويتم توزيعها بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المدن طبقا للأولويات وحالة الطرق والشوارع.
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من خطط الرصف ورفع كفاءة الشوارع وفقا للخطة الزمنية المحددة، مطالبا بوضع برنامج زمني أسبوعي يتضمن معدلات ومراحل تنفيذ الأعمال ليتم تقييم منظومة العمل وتلافي وتذليل المعوقات التي قد تواجه التنفيذ أولا بأول.
وشدد على أهمية أن تتكامل

كافة الجهود لتنفيذ خطة المحافظة لاستعادة الشكل الحضاري والجمالي للمدن والميادين والشوارع الرئيسية، حيث تمثل الاعتمادات التي وفرتها الحكومة دعما قويا لتلك الخطة التي يتعاون فيها العديد من شركاء التنمية.
بدوره، أكد مدير عام الطرق والنقل المهندس ناصر فراج أنه فيما يتعلق بخطة الرصف، تم البت المالي وإخطار المقاولين والإعلان عن ذلك، وتمت الترسية والإسناد لبعض العمليات بقيمة 88 مليون جنيه، فيما يجرى استكمال باقي أعمال الترسية والإسناد لباقي الأعمال تباعا.