رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توصيل الغاز الطبيعي لـ 170 ألف عميل منزلي بالمنيا

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إن إجمالي عدد العملاء المنزليين الذين يعملون بالغاز الطبيعي على مستوى المحافظة بلغ 170 ألفاً و932 عميلاً منزلياً .

 

أوضح تقرير الشركة المنفذة لأعمال الغاز الطبيعي بالمنيا، الجهود الخاصة بها خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث تم توصيل الغاز الطبيعي لعدد 156 عميلاً منزلياً بقرية تله وبمدينة المنيا ليصبح اجمالى العدد 102 ألف و442 عميلاً، كما بلغ اجمالى عدد العملاء 28260 عميلاً بمدينة بني مزار، و14488 عميلاً بمدينة مطاى، و16970 عميلاً بمدينة ابوقرقاص، و6321 عميلاً بقرية بني أحمد، و2451 عميلاً بمدينة سمالوط، بالإضافة إلى التعاقد مع 236 عميلاً تجارياً، ما بين (مخبز بلدي ـ إفرنجي ـ مطاعم ـ معامل ألبان وحلويات).

 

أكد المحافظ ، أن توصيل الغاز الطبيعي للمنازل له أهمية خاصة ، حيث يوفر

الكثير من المزايا ، والتي من أهمها توفير الجهد والوقت والأموال في ظل ارتفاع أسعار البوتاجاز ، والذي يكلف الدولة عبئاً اقتصادياً كبيراً، موضحا أنه يعتبر نقلة وطفرة نوعية هامة في خريطة التنمية الشاملة لما له من مردود إيجابي واضح ينعكس على المواطن بشكل مباشر وغير مباشر .

 

كما وجه المحافظ بتيسير إجراءات التعاقد على الغاز الطبيعي للمواطنين ، وتذليل اى عقبات أمام شركات الغاز الطبيعي، مؤكداً بذل المزيد من الجهد لضمان توصيل الخدمة ، وتحقيق الاستفادة للمواطنين بالشكل اللائق.