عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء تشغيل المركز التكنولوجي لميت سلسيل خلال 10 أيام

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في زيارة مفاجئة لمركزميت سلسيل

اختتم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، جولته المكوكية التفقدية المفاجأة بزيارته لمجلس ومدينة المطرية، ليخالف كعادته خط السير، متوجها إلي مجلس مدينة ميت سلسيل وتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين الذي يتم تجهيزه حاليا.

 واستمع "المحافظ " لشرح محمود أبو طالب رئيس المدينة عن استعدادات المركز التكنولوجي لتلقي طلبات المواطنين من خلال ستة شبابيك ، يضمها المركز التكنولوجي . وتساءل "شاروبيم "  عن موعد الانتهاء من تجهيزه ، حيث أكد رئيس المدينة أن المركز سيكون جاهزا خلال عشرة أيام من اليوم.

وطالب شاروبيم بإعداد مكان لائق لاستقبال المواطنين وعمل مظلة في مكان الانتظار للوقاية من الشمس والمطر.

وقد تفقد محافظ الدقهلية عدد من إدارات المجلس منها " إدارة الإيرادات ، ومشروع شباب الخريجين الذي قام بتمويل 23 مشروعا للشباب ، حيث جاءت التقارير لتؤكد أن نسبة

السداد بلغت 100% من إجمالي القروض الممنوحة لهم ، والتي تتراوح بين 3 آلاف كحد أدنى وتصل إلى 10 آلاف كحد أقصى وتشجيعا للشباب المنتظم في السداد فقد تقرر حصوله على قرض بقيمة 12 ألف جنيه.

وتفقد محافظ الدقهلية الحملة الميكانيكية لمركز ومدينة ميت سلسيل وطلب من رئيس المدينة عمل الصيانة الدورية للمعدات واطمأن إلى وجود معدات كافية في قرى المركز واطمأن على منظومة جمع القمامة من المنبع والتي تتم مرتين يوميا.

وشدد شاروبيم على أهمية أن تكون الشوارع نظيفة بما يحقق رضاء المواطنين.