رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقل سوق ديرب نجم خارج الكتلة السكنية

خلال جولة المحافظ
خلال جولة المحافظ بمدينة ديرب

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، نقل سوق ديرب نجم الأسبوعي خارج الكتلة السكنية، استجابة لشكوى وصلت إليه على تطبيق الواتس آب من أحد المواطنين؛ يتضرر من السوق المتواجد داخل الكتلة السكنية والذي يتسبب في حدوث ضوضاء وتلوث بيئي وإختناقات مرورية داخل شوارع المدينة.

وقام المحافظ بالانتقال إلى محل الشكوى وعاين السوق على الطبيعة وعمل على إزالة شكوى المواطن، وكلف رئيس المدينة بتوفير قطعة أرض بديله لنقل السوق خارج الكتلة السكنية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وتفقد المحافظ شوارع مدينة ديرب نجم سيرا على الأقدام، من شارع السوق وصولا لشارع هندسة الري لمتابعة الحالة العامة لنظافة الشوارع ورفع الإشغالات ورفع كفاءة الطرق ومتابعة الحركة المرورية بالشوارع.

خلال جولته لاحظ تعدي سور كوبري هندسة الري ومبنى بريد قديم على حرم الطريق العام ليأمر رئيس المركز بإزالة السور لتوسعة الكوبري الذي يربط بين مدينتي المنصورة والزقازيق لإستيعاب حركة السيارات وتوفير عبور آمن للمواطنين .وكذلك مبنى البريد القديم لتوسعة الطريق ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمنطقة .

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمختلف مراكز ومدن المحافظة للوقوف على شكاوى المواطنين وقال إن الاهتمام بالمواطن وتلبية احتياجاته الأساسية على قائمة أجندة العمل اليومي للمسئول أيا كان موقعه.