رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوط إضافية لرفع كفاءة كهرباء مدينة برج البرلس

خطوط إضافية لرفع
خطوط إضافية لرفع كفاءة كهرباء مدينة برج البرلس

 تابع رئيس مركز ومدينة بلطيم طلعت عبدالقادر، أعمال مد الخط الأرضى الجديد للجهد المنخفض للكهرباء مرورًا بمدينة بلطيم لدعم وتحسين كهرباء برج البرلس، وذلك برفقة مهندسى ومشرفى المشروع ذاته.

 

 أكد رئيس مركز ومدينة بلطيم على أهمية رد الشيء لأصله وعدم عرقلة الحركة المرورية أمام المركبات، والالتزام بالبرنامج الزمنى المحدد للمشروع، والعمل على تسير الأعمال بشكل متكامل لرفع القدرة الاستهلاكية للكهرباء بمدينة برج البرلس.

 

كما تابع عبدالقادر تركيب وتجديد عدد من المحولات الكهربائية على مستوى المركز لرفع مستوى الخدمات وتحسين المرافق بشكل جيد، ومتابعة المرافق على مدار الساعة بالتنسيق الكامل مع قطاع الكهرباء بالمنطقة والمهندس أنور النادى رئيس هندسة كهرباء بلطيم.

 

حيث تم العمل على لوحة توزيع شرق مصيف بلطيم مغذى الشهابية سلسلة محول

الزهراء البحرى تقوية من ٢٥٠ إلى ٥٠٠ ك ف أ محول عميرة الشرقية تقوية من ٢٠٠ إلى ٢٥٠ محول الحماد الغربى تقوية من ١٦٠ إلى ٢٠٠ ك ف أ ، حيث فصل التيار عند الساعة ١١.٥٠ وإعادة تحميل الفصل ١٤٠ أمبير توصيل الساعة ١٥.٤٠ حمل التوصيل ٢٠٠ أمبير ، ولوحة توزيع شرق بلطيم مغذى البحيرة محول الشعيرى تقوية من ١٠٠ إلى ١٦٠ ك ف أ فصل الساعة ١٤.٣٠ توصيل ١٥.٣٠ حمل المغذى ١٣ أمبير.