رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المركز الإعلامي بجامعة سوهاج يناقش آليات عمله

 المركز الإعلامي
المركز الإعلامي بجامعة سوهاج

عقد المركز الإعلامي بجامعة سوهاج، برئاسة أحمد عبدالحافظ، المنسق الإعلامي لرئيس الجامعة، ومدير المركز، اجتماعه الدوري، صباح اليوم ، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال الفترة المقبلة .

وفي بداية الاجتماع ،ثمّن مدير المركز الجهد المبذول من ممثلي وسائل الاعلام، والتواصل الدائم والتغطية الفاعلة لأنشطة الجامعة المختلفة .

وفي خلال الاجتماع ناقش فريق المركز خطط العمل خلال الاشهر القادمة بناءً علي توجيهات الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، والتي شملت، زيادة إنتاجية العمل وتجويده، ونقل جميع فعاليات الجامعة أولا بأول للمجتمع الخارجي، بما يتوافق مع رؤية وإستراتيجية الجامعة، كما تم تحديد عدد من الدورات التدريبية التي سوف يتلقاها افراد المركز لصقل مهاراته وخبراته في مجال الاعلام.

وأوضح عبد الحافظ، ان الاجتماع تناول المدة الزمنية

لاعداد وتنفيذ واصدار عدد جديد من مجلة ‘‘ جامعتنا ‘‘، والتي تصدرها الجامعة بصفة دورية، حيث تم تحديد ما سوف تتضمنه من حوارات، وتحقيقات طلابية، بالاضافة الي تقارير صحفية عن بعض ملامح العمل داخل الكليات، وكذلك باب خاص للمواهب الطلابية ما بين رسم، وكاريكاتير، وشعر وقصة قصيرة .

يذكر أن المركز الإعلامي للجامعة، هو حلقة الوصل بين الجامعة والمجتمع الخارجي، عن طريق التغطية الشاملة لكل الفعاليات، ونقلها من خلال وسائل الاعلام المختلفة .