رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يضبط 11 طالبًا لهروبهم من مدارسهم

امن البحر الاحمر
امن البحر الاحمر ضبط طالب المدارس هاربين الى المقهى والشواط

البحر الاحمر- أشرف محىى وعزة فرغلى:

تمكنت حملة مكبرة من قسم شرطة مكافحة جرائم العنف ضد المرأة والطفل من ضبط 11 طالبًا أثناء هروبهم من مدارسهم بالغردقة.


تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من المقدم محمد عرام رئيس قسم مكافحة جرائم العنف ضدد المرأة والطفل يعاونه الرائد أحمد مدني بمباحث المديرية والنقيب صفي الدين شديد وكيل القسم بتمكن الحملة من ضبط 11 طالبًا عقب هروبهم من مدارسهم وتواجدهم علي الكافيهات والشواطئ بمدينة الغردقة.

 

وبدأت مديرية أمن البحر الأحمر من تكثيف دورياتها للمرور علي جميع المدارس للمراحل التعليمية الإعدادي والثانوي دائرة المدينة يوميا وكذلك الاستمرار في المرور علي الكافتيريات والشواطئ لضبط الطلبة والطالبات غير الملتزم تعليميًا لهروبهم من المدارس أثناء اليوم الدراسي.


تمكنت الحملة الأمنية التي بدأت

عملها اليوم الاثنين من ضبط 11 طالبًا وطالبة من الكافيهات والشواطئ وتم تسليمهم لأولياء أمورهم عقب أخذ التعهد بحسن الرعاية والاهتمام.


يذكر أن الحملة لاقت استحسانًا وتشجيعًا من أولياء الأمور لتطبيق تلك المبادرة للاهتمام بأبنائهم والمحافظة عليهم كرقيب على انتظامهم في دراستهم.


استجابة من اللواء أشرف عزالعرب مدير الأمن والمقدم محمد عرام رئيس وحدة مكافحة التحرش والعنف ضد المرأة في ضبط الطلاب والطالبات المتواجدين على المقاهي والشواطئ خلال اليوم الدراسي.


وتسليمهم لأولياء أمور مع تعهد بحسن رعايتهم وتحرير محاضر للكافيهات.