رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الوفد بالفيوم يبحث شكوى المواطنين من موقف طامية

أرشيفية
أرشيفية

تقدم العديد من أهالى مركز طامية بالفيوم بشكاوى لشباب الوفد بالمركز بسبب ضغط الركاب بموقف طامية وعدم تواجد سيارات لنقلهم إلى الفيوم.

وتوجه كل من مينا محسن رئيس شباب الوفد بالفيوم، وباسم سيد لمطيرى أمين صندوق شباب الوفد بالفيوم ، ومحمد البحيرى سكرتير مساعد اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم، إلى موقف مركز طامية وأجروا حوارات مع عدد من الركاب الذين اشتكوا من الزحام الشديد فى أوقات الذروة.

وقال الراكب حلمي أحمد: الصبح من الساعة الثامنة حتى التاسعة والنصف الزحام شديد ولا نجد سيارات توصلنا إلى مقار اعمالنا.

وقالت جهاد خفاجي: السواقين مش عاجبهم الأجرة وده سبب المشكلة.

وقال أحمد رشاد: الصبح من طامية وآخر النهار من الفيوم المواصلات صعبة ويوم الأحد مستحيلة.

وقال أحمد حفنى، مدير موقف طامية ان المشكلة دى موجودة منذ ١٥ عاما ، سببها تحميل السيارات للركاب من طامية وانتظارها فى الفيوم حتى تجد ركاب فيتجمع الركاب فى الموقف وليس لنا سلطة على السيارات لتعود فارغة ويسبب هذا خسائر مادية للسائقين وأوضح أن الموقف قوته ١١٢ سيارة لنقل الركاب

للفيوم، واتفقت ادارة المواقف مع ٢٠ سيارة وخصصتها لنقل الطلاب للجامعة لتخفيف الضغط وتخصيص سيارة ميكروباص من ادارة المواقف للطوارئ عند شدة الازدحام.

وأشار إلى أنه فى عام ٢٠١٠ قام اللواء عبد الغفار مدير إدارة المواقف فى هذا الوقت بتخصيص ثلاثة أتوبيسات هيئة نقل عام لنقل الركاب أوقات الذروة واعترض سائقين الموقف وأضربوا بعد قيام الثورة عام ٢٠١١ وتم وقف هذه الأتوبيسات، ونقوم الآن بإحضار سيارات من الخطوط الأخرى ونعطيهم بون ضغط ركاب لحل الأزمة.

وقال سائقو الموقف: لو زادت الأجرة هنرجع فاضيين وقال سائق من خط سنورس بيطلعونى ببون ضغط ركاب والمرور وادارة المواقف يوقفونى ويسحبون الرخص بس لما بنرجع للموقف بيجيبوها تانى بس بنتعطل.