رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الأقصر يناقش مشروع "بادر" للتنمية الشاملة بإسنا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اجتماعاً موسعاً لمناقشة مشروع "بادر" للتنمية الشاملة بقرية الكيمان بإسنا مع مسئولى جمعية مصر المحروسة بلدى وعلى رأسهم عماد ربيع رئيس مجلس الادارة، وخالد عبد المنعم مدير العلاقات العامة بالجمعية، وذلك بحضور محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، ومحمد سيد سليمان رئيس مركز إسنا، وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة، والدكتور عاطف أحمد مدير عام مديرية الطب البيطرى. 

وأوضح مسئولو جمعية مصر المحروسة بلدى، أن مشروع التنمية الشاملة بقرية الكيمان يهدف إلى تحسين نوعية الحياة لسكان القرية من خلال تحسين نواحى الحياة الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية والاقتصادية بالقرية، وذلك بمشاركة كافة أجهزة الدولة والمشاركة المجتمعية خلال عام من تنفيذ المشروع.

وأضافوا أن تنمية القرية ستتم من خلال التركيز على عدد من المحاور وهى المحور الاجتماعى والبيئى والصحى والتعليمى والاقتصادى وذلك من خلال المحور الاجتماعى والبيئى، يتم التركيز على

النهوض بالجانب الصحى والبيئى عن طريق تقديم خدمات تحسين البنية التحتية للمنازل وتركيب وصلات مياه صالحة للشرب وإنشاء مجزر آلى بالقرية.

والمحور الصحى يتم خلاله التركيز على تقديم خدمات الاكتشاف المبكر والعلاج من بعض الأمراض المنتشرة لدى الأطفال والسيدات وخدمات الغسيل الكلوى، والمحور التعليمى يتم خلاله العمل على تقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية واتاحة فرص تعليمية للأطفال، والمحور الاقتصادى يتم العمل على الارتقاء بالنواحى الاقتصادية للشباب والسيدات.

وفى السياق نفسه، وجه محافظ الأقصر الشكر لجمعية مصر المحروسة بلدى على جهودها فى تنمية القرى الأكثر احتياجاً مؤكداً أهمية تذليل كافة العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المجتمع.

 

الأقصر

الأقصر

الأقصر

الأقصر