رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وكيل تموين الأقصر يتفقد أسواق الخضار والمخابز

بوابة الوفد الإلكترونية

قاد الدكتور تامر صلاح ، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، جولات مكثفة على الأسواق، لمتابعة الأسعار وجودة الخضار والفاكهة المقدمة للمواطنين، والتأكد بنفسه من عدم مخالفة البائعين لأساسيات البيع والشراء وعدم غش المواطنين، وشملت الجولات تفقد سوق خضار شرق السكة الحديد، وسوق شارع مدرسة الصنايع، وسوق شارع المدينة المنورة.

كما تابع وكيل الوزارة، خلال جولاته العمل داخل المخابز في تلك الأسواق وطبيعة خدمتها للمواطنين بتقديم رغيف الخبز مطابقاً للمواصفات المقررة من الوزارة، وكذلك تسليم وتوزيع أسطوانات البوتاجاز بالأسعار المحددة في مستودعات البوتاجاز المختلفة بالمحافظة، وذلك لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بصورة طبيعية من عدمه.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت، عن ضبط وتحرير عدد 13 محضر عدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بفواتير موضح بها سعر الجملة وسعر المستهلك.

وناشد وكيل وزارة التموين بالأقصر، كافة المواطنين بمحافظة الأقصر بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات خاصه بالخبز وباقي السلع التموينية، أو أي شكاوي أخري خاصة بالبطاقات التموينية، أو إضافة المواليد أو المكاتب التموينية علي أرقام 01008015959 – 01095004949 – 01115490004.

وقال الدكتور تامر صلاح ، إنه أصدر تعليماته بالرقابة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة، وذلك حرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم ووصوله لمستحقيه وتكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والثلاجات، لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون.

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الاقصر