رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وكيل الصحة بأسيوط يفاجئ مستشفى الإيمان العام لإعادة الانضباط

بوابة الوفد الإلكترونية

كلف اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مسئولي مديرية الصحة، بتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى للوقوف على مدى انضباط الأطباء وفرق التمريض والتزامهم بنوبتجيات العمل والتأكد من توافر الأدوية والأدوات والمستلزمات الطبية اللازمة للمواطنين ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، ترأس الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، فريقا من قيادات مديرية الصحة للمرور المفاجئ على المستشفيات لتحقيق الانضباط.

وشكل وكيل الوزارة فريقا من إدارات المستشفيات والعلاجي والمتابعة والتفتيش المالي والاداري والتفتيش الصيدلي والمكتب الفني، وفاجأ مستشفى الإيمان العام بمدينة أسيوط لمتابعة الانضباط لجميع العاملين من أطباء وفنيين واداريين وكافة

الفئات من حضور وانصراف وزي والالتزام بمقر العمل والعيادات الخارجية والأقسام المختلفة بالمستشفى ومتابعة عمل المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي.

وأكد وكيل وزارة الصحة أنه جاري تشكيل فريق عمل لفحص كافة أعمال المستشفى من أعمال فنية وإدارية وإنه إذا توجب الأمر أن يدير أعمال القطاع الصحي من مستشفى الإيمان العام سيتم إدارة العمل ونقل مكتبه لداخل مستشفى الإيمان العام لمتابعة كافة الأمور لحظة بلحظة.