رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطبيق أنظمة إليكترونية مستحدثة لطلاب الدراسات العليا بجامعة الفيوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس جامعة الفيوم، لشئون الدراسات العليا والبحوث بالطلاب، بمرحلة الدراسات العليا بدرجاتها المختلفة بكلية الحاسبات والمعلومات، بحضور الدكتور محمد خفاجى قائم بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الإثنين.

اكدالدكتور محمد عيسى، أن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات المشهود لها بالكفاءة والنشاط والانتظام فى العمل والتى تسعى دائما ً لتطبيق الميكنة والثورة المعلوماتية ونظم المعلومات الحديثة فى كافة برامجها وأنظمتها.

كما أشاد بجهود الكلية المبذولة للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد مشيرا ً أن ادارة الجامعة لا تتوانى فى دعم الكليات التى تسعى للحصول على الاعتماد بعد حصول ثلاث كليات بجامعة الفيوم على الاعتماد.

رحب الدكتور محمد خفاجى بطلاب الدراسات العيا الجدد معبرا ً عن أمانيه بدوام التوفيق والنجاح المستمر لهم فى حياتهم العلمية والعملية وأكد أن عدد طلاب الدراسات العليا هذا العام

يصل إلى 103 طالب وصرح بأنه تم تطبيق ثلاث أنظمة اليكترونية لطلاب الدراسات العليا هى : أولا ً نظام الساعات المعتمدة والذى يستطيع الطالب من خلاله معرفة المواد التى يريد دراستها أو حذفها بالاضافة إلى التعرف على مستواه وتقديره فى تلك المواد . 

ثانيا ً نظام الاستبيانات الاليكترونية والذى يستطيع الطالب من خلاله ملئ استمارات الاستبيان اليكترونيا ً عبر الانترنت , ثالثا ً نظام LMS ( Learning Management System ) والذى يتواصل من خلاله أستاذ المادة مع طلابه ورفع المقررات والمهام واستقبالها عن طريق بريد اليكترونى مشترك .