رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يشهد احتفال الأمن بالقليوبية

حضر الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، واللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، انتهاء اليوم التدريبى للمجندين والأفراد، بإدارة قوات أمن القليوبية، وتم عمل عرض عسكرى لهم أظهر خلاله المجندون مدى استعدادهم وكفاءة تدريبهم لمواجهة كافة الاحتمالات الأمنية.

 

واشتمل الاحتفال على مجموعة من العروض العسكرية التي جسدت عدداً من التدخلات والأحداث منها كيفية فض الشغب والتظاهرات، وتأمين، وترحيل المحبوسين، وشارك في العروض مجموعات من قوات التدخل السريع، وعرض خاص بكيفية الاشتباك والدفاع عن النفس إلى جانب عرض خاص بعملية إنقاذ الرهائن، كما تضمن الاحتفال عرضاً للأسلحة والذخيرة.

 

ومن جانبه، أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية من تدريب وإعداد

الضباط والمجندين بالشكل المتميز من أجل حفظ الأمن والأمان، مؤكداً أن المحافظة تشهد استقراراً أمنيًا بفضل يقظة أجهزتها الأمنية، كما أعرب عن شكره لجميع المشاركين في العرض.

 

وأكد مساعد مدير أمن القليوبية، أن زيارته للمعسكر تأتى فى إطار توجيهات السيد وزير الداخلية، برفع كفاءة المجندين واستمرار التدريب واكتساب المهارات كأحد أهم عوامل رفع كفاءة العنصر البشرى بوزارة الداخلية والتى تؤهلهم للتعامل وتأمين المواطنين والمنشآت الهامة وفرض السيطرة الأمنية بالشارع.