رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد بلبيس كرم 24 من طلاب الدبلومات الفنية الملتحقين بالجامعة

حفل تكريم الطلاب
حفل تكريم الطلاب المتميزين بلجنة وفد بلبيس

نظم حزب الوفد ببلبيس بمحافظة الشرقية، مساء اليوم، حفلًا شعبيًا كبيرًا تم خلاله تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا من الحاصلين على شهادة إتمام المرحلة الثانوية التجارية ممن التحقوا بالمرحلة الجامعية هذا العام، وذلك بمقر الحزب بشارع الأمير مدين أمام مسجد سادات قريش.

 

حضر حفل التكريم محمد حسونة، رئيس اللجنة، ونوابه سعيد الجوجري والسيد القطاوي، وأحمد حسونة صيام "سكرتير عام اللجنة"، والسيد بكر وأحمد منصور علوان وهالة زقزوق "سكرتير مساعد"، وأشرف إبراهيم أمين "أمين صندوق مساعد"، ومن الأعضاء الوفديين: هاني العزازي، رئيس لجنة الشباب، وشيماء فلفل، عضو لجنة المرأة، وحسام صبحي، عضو لجنة الشباب، وأحمد مصطفى، وعدد من معلمي الطلاب المكرمين بينهم الأستاذ محمد يحي وأحمد سامي صيام وعبد الهادي الشنواني.

قال الأستاذ محمد حسونة، رئيس اللجنة، إنه من دواعي الفخر والسرور أن يتم تكريم 24 من الطلاب والطالبات المتميزين الذن حصلوا على درجات متقدمة أهلتهم للالتحاق بالمرحلة الجامعية؛ في أولى أنشطة اللجنة بعد إعادة تأهيل وتجديد مقرها الكائن بوسط مدينة بلبيس، مؤكدًا أن هذا اليوم بمثابة يوم الوفاء والأمل والمستقبل لشبابنا الواعي الذي استطاع أن يقهر المستحيل.

ولفت إلى أن حزب الوفد من الأحزاب العريقة؛ والأقدم في تاريخ الحياة الحزبية والسياسية في مصر، قائلًا: الوفد قاهر الاستعمار في ثورة 19 واستعاد الحقوق لأهل مصر في ثورة 30 يونيو، وتابع: لو لم أكن معلما لوددت أن أكون معلمًا، وذلك تقديرًا للعلم.

وخاطب الطلاب المُكرمين: احرصوا على العلم والقراءة، خصصوا من أوقاتكم جزءًا للقراءات اليومية كالمجلات والجرائد، اجلعوا لأنفسكم وردًا يوميًا من القرآن الكريم، لأن العلم أساس الحياة، أنتم فخر لأسركم ومدارسكم ولنا جميعًا.

وقال المستشار أحمد حسونة صيام، سكرتير عام اللجنة ببلبيس، إن هذا التكريم هو الأول من نوعه لتكريم الطلاب الملحقين بالجامعة من الحاصلين على الدبلومات الفنية، وهو

من مبادرة حزب الوفد الوطنية التي تتبنى دائما تكريم ودعم المتفوقين والمتميزين من أبناء مصر جزاءًا لما قدموه لخدمة بلدنا العزيزة.

ولفت إلى أن هذه المبادرة ليست بجديدة على حزب الوفد؛ فدائما ما يُبادر الحزب بتكريم المتفقوين من الطلبة بجميع مراحل التعليم وعلى مختلف درجاتها ومستوياتها، وكذلك المتميزين من طوائف الشعب المصري في كافة المجالات الدراسية والعلمية والرياضية والثقافية والدينية، مشيرًا إلى أنه سيتم تقديم جوائز وشهادات تقدير قيمة للطالبات المُكرمات، وسيتم إعداد حفل آخر لتكريم المتفوقين في الدبلومات الصناعية والزراعية بعد حصرهم بدائرة المركز.

 وأسماء الطلاب المُكرمين الـ 24 هم: صبري سعيد عوض، إسراء إبراهيم كامل، هدير أشرف محمد عبد البديع، أماني كمال رشاد، أية محمود مصطفى، شيماء حمادة عبد الحليم، صابرين رضا السيد، صابرين عبد اللطيف مصطفى، منار أحمد حافظ، لمياء حامد عبد الحميد، أحمد السيد حسن، ياسمين السيد سليمان، نوران محمد صبري، نور الدين حسن أبو الدهب، ندا أبوبكر عبد الله، هاجر السيد علي، إسراء سامي عبد الحليم، أية السيد حسن عبد الحي، زينب شحته حسين، محمد هاني مهدي، فاطمة أحمد جاد، شيماء أحمد جاد، أسماء عبد العزيز حسن، أسماء حسين عبد الله.