عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يتفقد العمل في مستشفى سنورس المركزي

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، بزيارة تفقدية لمستشفى سنورس المركزي، للوقوف على سير العمل والأداء والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، كما تابع وحدتي مسح فيروس "c" والكشف على الأمراض غير السارية بالمستشفى.

 

رافقه خلال الزيارة الدكتورة حنان بهاء الدين مدير عام المستشفى، والمهندس جمال حسين القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة سنورس، والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم.

 

شملت الزيارة تفقد الاستقبال، ووحدة الغسيل الكلوي الجديدة التي تضم 35 ماكينة غسيل كلوي، وشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين، وحسن المعاملة مع جميع الحالات، وأكد أن تكثيف الحملات التوعوية للمواطنين لعمل الفحوص اللازمة بمسح فيروس "c" وإجراءه

على كافة المترددين بالمستشفى لتحقيق أعلى فائدة من الحملة.

 

كما وجه مسئولي الصحة بعمل حملات للتبرع بالدم، وعمل الصيانات البسيطة بالمستشفى لتظهر بالمظهر اللائق،كما شددَّ على توافر المستلزمات الطبية الأساسية بالاستقبال، كما أكد أن توفير أماكن مخصصة لوقوف السيارات والمركبات الخاصة بالمترددين على المستشفى.

كما أصدر المحافظ توجيهات لرئيس مركز ومدينة سنورس بتكثيف أعمال النظافة والتجميل حول المستشفى مع رفع كافة الإشغالات، وزراعة شجيرات الزينة، وتقليم الأشجار داخل وخارج المستشفى.