عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعية المحاربين تنظم رحلة لأسر الشهداء إلى مصنع الألومنيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب رحلة إلى مجمع مصانع الألومنيوم الواقع بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا لخمسين أسرة من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من محافظة قنا بحضور المقدم محمود ياسين مدير جمعية المحاربين القدماء فرع قنا والمهندس عبدالظاهر عبدالستار  رئيس مجلس إدارة مجمع مصانع الألومنيوم.

 

واستمع أسر الشهداء إلى شرح لمراحل التصنيع، وقاموا بجولة ميدانية داخل مجمع الألومنيوم الذي يعد واحدًا من أكبر القلاع الصناعية في مصر والشرق الأوسط والذي أنشئ في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

 

وأكد المقدم محمود ياسين، دور جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب في رعاية وتكريم أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن، وتقوم الدولة المصرية بتقديم كل أوجه الرعاية لأبنائها من أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة.

 

وعبر رئيس مجلس إدارة مصنع الألومنيوم

عن سعادته باستقبال أسر الشهداء مؤكدًا أن دماء الشهداء وسام على صدر كل مصري،  فشهداؤنا الأبرار جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل رفعة الوطن والذود عن أراضيه وحفظ أمنه واستقراره وليحيا الجميع في أمان ورخاء وإزدهار.

 

وأضاف أن إنشاء مصنع الألومنيوم في نجع حمادي تمثل قصة كفاح من أجل تطوير الصناعات المصرية، فبالإضافة إلى المنشآت الصناعية يوجد منشآت سكنية ومرافق ومزارع، ومدينة تابعة للمجمع المعروفة بـ"مدينة الألومنيوم" التي يقيم بها العاملون مكتملة المرافق وبها جميع الخدمات الأساسية كالمدارس والمستشفى ونادٍ رياضي.