رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بحضور النائب محمد الزاهد.. تعاون وتوأمة بين صحة الشرقية والقطاع الخاص

بوابة الوفد الإلكترونية

أسفرت التوأمة والتعاون بين مديرية الصحة بمحافظة الشرقية ومجلس إدارة مستشفى الغندور بالعاشر من رمضان، بشأن تقديم خدمات طبية مجانية مشتركة لمرضى مدينة العاشر، تم اليوم الجمعة إجراء ١٢ عملية جراحية مجانية ما بين عمليات ذات مهارة "استئصال غضروف قطني عجزي" وعمليات متوسطة، بينهم عملية ولادة قيصرية لسيدة سورية.

 

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، المرضى بعد إجراء العمليات الـ 12 يرافقه الدكتور عبد الله الغندور، رئيس مجلس إدارة مستشفى الغندور، وبحضور البرلماني الوفدي المهندس محمد حافظ الزاهد، عضو مجلس النواب عن مدينة العاشر من رمضان، واطمئن على المرضى وقدم لهم الورد والزهور، وأبدى مرافقو المرضي رضاهم عن هذه الخدمة الجراحية المجانية التي قدمت لذويهم.

 

هذه التوأمة هي الثانية بين القطاع الصحي الحكومي والقطاع الطبي الخاص، حيث سبق وأن تم تعاون مشترك بين المديرية ومجلس إدارة مستشفى التيسير الخاص في إنشاء قسم عناية مركزة للأطفال بمستشفى القنايات المركزي وتشطيب الوجهات والبيئة المحيطة ورفع كفاءة قسم الاستقبال بالمستشفى.

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمجلس إدارة مستشفى الغندور وللأطباء وهيئة التمريض المشاركين في إجراء هذه العمليات الجراحية، لافتًا إلى سبل التعاون مع جميع منافذ القطاع الطبي الخاص ذوي السمعة الطيبة لخدمة المرضى بالمحافظة.