رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. ندوة في ختام فعاليات الأسبوع البيئى الثقافى لطب المنوفية

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت كلية الطب جامعة المنوفية ندوة تحت عنوان رجال من ذهب في ختام فاعليات الأسبوع البيئى الثقافى للكلية بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع بالجامعة.

استضافت الندوة اللواء أركان حرب محمد محمود عمر، وهو منتج ومخرج سلسلة أفلام رجال من ذهب وعقدت تحت رعاية الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة امجتمع و تنمية البيئة والدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس و عمداء الكليات ورضا الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم وطلاب الجامعة والمدارس وتم تقديم عروض فنية وطنية لطلاب المدرسة الأمريكية للغات.

رحب قرمان بضيوف الندوة مؤكدا علي أن الجامعة تهتم خلال أسابيعها الثقافية بتعريف الشباب تاريخ بلده لأن

من ليس له ماضي ليس له حاضر.
ومن جانبه أعرب اللواء محمد عمر عن سعادته بدعوته في جامعة المنوفية ومحافظته التي ينتمي إليها لأول مرة ليستعرض بعض بطولات جنود مصر البواسل خلال حرب الثلاث معارك التي استثمرت 6 سنوات بداية من يونيو 1967وحتي إنتصار أكتوبر 1973. 
وخلال الندوة تم عرض فيلم فرسان تحت الماء وكشف اللواء محمد عمر أسرار تدمير ميناء إيلات وأكد أن فيلم الطريق الي إيلات لم يعط أبطال هذه الملحمة حقهم وأن أبطالها قاموا بخمس عمليات فدائية ووصلوا للعدو في عمق بلده ونالوا منه ولقنوه درسا لا ينسي.