عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الأقصر يلتقي المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، مع المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير لمحافظات قنا والأقصر والبحر الأحمر خالد عمران، لمناقشة الخطة المستقبلية لمشروعات المؤسسة الخيرية داخل محافظة الأقصر.

 

واستعرض المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير، خلال اللقاء، عدد من المشروعات والبرامج التنموية التي تنفذها المؤسسة في محافظة الأقصر في قطاعات التعليم والتكافل الاجتماعي والبحث العلمي والصحة والمشروعات التكاملية.

 

كما قام عمران، باستعراض الأنشطة المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة في الأقصر، وأبرزها تطوير مدرسة الشيخ الأمير بقرية الحميدات بإسنا، واستكمال أعمال مد شبكات مياه الشرب بقرية منشأة العماري، كما تم بحث آخر المستجدات الخاصة بتنفيذ مشروع

الصوب الزراعية بقرية الكلابية بإسنا، كما استعرض "عمران" استعدادات المؤسسة لحملة الشتاء القادم 2018 ـ 2019، وخطة المؤسسة للأزمات والكواراث استعدادا لفصل الشتاء القادم.

 

ومن جانبه، أشاد محافظ الأقصر، بمجهودات مؤسسة مصر الخير ودورها في تقديم الخدمات الخيرية المختلفة للمواطنين وخاصة الفئات المستحقة، مؤكدا على أهمية دور مؤسسات وهيئات المجتمع المدني في تقديم الخدمات الاجتماعية وتنفيذ برامج التنمية المختلفة كمكمل للعمل الحكومي.