رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استبعاد وكيل ومدير مدرسة بكفر الشيخ

وكيل تعليم كفر الشيخ
وكيل تعليم كفر الشيخ الدكتورة بثينة كشك- ارشيفيه

أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، في كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك ، أنها قررت استبعاد مدير ووكيل مدرسة سيدى طلحة الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، والمشرف اليومى، ومجازاته بخصم 10 أيام، وتم تكليف مدير ووكيل جديدين للمدرسة، بناء على نشر فيديو ظهر فيه طالب متدلى من شباك الفصل بالدور الثالث في المدرسة.

وقالت كشك، إن بداية الواقعة عندما تم نقل الطلاب للمبنى الجديد بالمدرسة الذى تسلمته من الابنية التعليمية، وحدث شجار بين سيدتين فى فناء المدرسة على جلوس نجل كل منهما فى أول الصف بفصل الطالبين قبل بداية اليوم الدراسى، وتم الاعتداء على مسئول الأمن من إحداهما، وتم استدعاء الشرطة، والقى القبض على السيدتين، وكان هناك طلاب تتابع ما يحدث فى الفناء من الفصول.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ، أنه تبين من التحقيقات، أن شخصا

صعد للفصل بالدور الثالث، وأمسك بالطفل وجعله يتدلى من الشباك بحجة مشاهدة الطفل للمشاجرة، مؤكدة أن ذلك الشخص اتفق مع سيدة على التصوير على أنها محاولة لقفز طالب من شباك المدرسة، مؤكدة أن الطفل ووالدته اعترفا خلال التحقيق بما حدث، واعترف الطفل على الشخص قام بالإمساك به، ومازالت التحقيقات جارية.

وقالت كشك نظراً للمسئولية الملقاة على عاتق مدير ووكيل المدرسة والمشرف تم نقلهما لديوان عام الإدارة، لحين الانتهاء من التحقيقات، ومجازاة المشرف اليومى بخصم 10 أيام من راتبه، وتم تكليف مدير ووكيل جديدين للمدرسة.