رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شلتوت وخلاف يكرمان الطلاب الفائزين في مبادرة الباحثون الشباب بتعليم سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم الدكتور عمرو شلتوت الشريف وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وخلاف إبراهيم، وكيل المديرية، الطلاب الفائزين في مبادرة الباحثون الشباب، التي أقيمت برعاية وزارة التربية والتعليم ومؤسسة مصر الخير والبنك الأهلي المصري.


وأكد وكيل وزارة التعليم أن المبادرة كانت تهدف إلى التواصل والبحث ببنك المعرفة المصري وإعداد بحث علمي في مجالات متعددة مثل الطاقة، والطاقة الهندسية وغيرها من المجالات العلمية المتعددة.


وانتزع طلاب سوهاج العديد من المراكز المتقدمة في المبادرة، حيث فاز بالمركز الأول علي مستوى الجمهورية وبمنحة إلي الصين لتكملة البحت الطالب كريم البدري السيد، بمدرسة الثانوية الصناعية نظام الخمس سنوات بإدارة جرجا التعليمية جنوب محافظة سوهاج.


كما فاز الطالب محمد عصمت جاد عبد اللطيف، مدرسة المحاسنة الثانوية المشتركة بإدارة جرجا، وتوماس جورج لوقا مدرسة السلام الخاصة بإدارة أخميم شرق محافظة سوهاج، والطالبة شيماء الجندي أبو

الفتوح، مدرسة عمر بن عبدالعزيز الثانوية، بإدارة سوهاج التعليمية، وغيداء رجب القاضي مدرسة الثانوية بنات بإدارة أخميم التعليمية.


وقام الدكتور عمرو شلتوت وخلاف إبراهيم بمنح الطلاب الفائزين شهادات التقدير وقال وكيل المديرية إن سوهاج بها الكثير من الطلبة والطالبات المبدعين والمبتكرين الذين شوفوا المحافظة على وجه العموم ومديرية التربية والتعليم على وجه الخصوص في شتى المجالات والمسابقات على مستوى الجمهورية وأن كل العاملين بالحقل التعليمي يبذلون كل جهد للنهوض بالعملية التعليمية والوقوف خلف الطلاب المتفوقين للوصول بهم إلى أعلى مستوى من التعليم والثقافة.