رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. هشام الجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نظمت اليوم كلية التجارة بجامعة سوهاج حفل استقبال طلابها الجدد والقدامى بمجمع المدرجات، صرح بذلك دكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، وأضاف أن الحفل يأتي في افتتاح الأنشطة الطلابية للكلية .


وبدأ الحفل بمسيرة طلابية حاشدة لدعم السياحة واحتفالاً بانتصارات اكتوبر المجيدة تقدمها دكتور احمد عزيز رئيس الجامعة واللواء هشام الشافعي مدير الأمن والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة والدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة السابق وكمال ابوضيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى عدد من قيادات المحافظة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .


بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف ثم إلقاء عدد من الأشعار الخاصة بالشاعر هشام الجخ والذي لاقي تفاعلا وترحيبا بين الطلاب .


وفي لفتة لاقت استحسان وشكر الطلاب، قام دكتور احمد عزيز بمساندة ودعم لجنة التنظيم ووجّه بعدم دخول أي طلاب غير العدد المسموح

به في القاعة حرصاً على سلامة وامن الطلبة والطالبات بسبب الأعداد الكثيفة التي تواجدت خارج مكان الحفل، كما وجه رئيس الجامعة بتشغيل عدد من شاشات العرض حتي يتم التقليل من التكدس .


من الجدير بالذكر أن الحفل شمل ايضا عددا من الفقرات الفنية والغنائية والاسكتشات الكوميدية المقدمة من بعض الفنانين والطلاب .


وتابع رئيس الجامعة بمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، والتقى بعدد من الطلبة والطالبات وشاركهم جلستهم بالحرم الجامعي حيث استمع منهم إلى أهم الاستفسارات والصعوبات للوقوف علي حلها أولا بأول .